×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

بنتلي بنتايجا V8 التجربة الأولى في المنطقة

02 أكتوبر 2018
10/02/2018
بنتلي بنتايجا V8 تصل الى المنطقة


عبدالرحمن الرمّال - رأس الخيمة / الإمارات

بنتلي بنتايجا والتي تعد أول متعددة استخدامات من بنتلي ، اطلقت للمرة الأولى في العام 2016 و لكن باصدار محرك واحد وهو W12 ، و في العام الحالي تم إطلاق إصدار المحرك الثاني V8 وهو الاصدار الاحدث اللذي وصل الى منطقة الشرق الاوسط و الخليج .

 

يشترك الطراز الجديد في التصميم الخارجي مع باقي الاصدارات الاخرى W12 و الديزل  والهجين PHEV ، و لكن مع اضافات بسيطة مميزة لها كالشبك الأسود و العجلات ، بالاضافة للمقصورة المصممة و المصنعة يدويا بالمقاعد المخملية الانيقة و المريحة مع امكانية طلب مقاعد جلدية كذلك .

 

أهم ما يميز الاصدار هو المحرك ، V8 مزود بشاحني توربو بسعة 4 لترات ، بقوة 542 حصان و سرعة قصوى تصل الى 290 كلم / ساعة ، و تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.5 ثانية ، مربوط بجير آلي من 8 سرعات.

 

يتشارك المحرك الجديد نفس القاعدة الأساسية لمحركات مجموعة فولكسفاجن ، كلامبورجيني أوروس والبورشه كايين ، و لكن بتعديل مبتكر و خاص من بنتلي في بريطانيا ، و ذلك لكي يلائم المحرك سيارة متعددة الاستخدامات و فارهة في نفس الوقت لجميع الطرق الممهدة و الوعرة ، عكس الاوروس و الكايين اللتان تستخدمان للاداء العالي وتكون قاسية نوعا ما .

 

تقنيا ، تم تزويد السيارة باحدث التقنيات للسائق و الركاب ، كشاشة الملاحة قياس 8 بوصات التي تعمل باللمس ، و التي تدعم نظام الترفيه ونظام Apple CarPlay ، و الانظمة المساعدة للسائق ككاميرا الرؤية الخلفية و التعرف على المشاة و مساعد الوقوف .

 

ومن ناحية السعر والضمان ، فبحسب المكتب الإقليمي لبنتلي الشرق الأوسط في دبي ، سيبدأ سعر السيارة من 830 ألف درهم إماراتي  ( 226.000 $ دولار أمريكي ) السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة و لا التسجيل ، و لكن سيشمل الضمان و الصيانة المجانية كذلك لمدة 5 سنوات .