FAW فاو

مازيراتي ستطلق سيارة كهربائية مميزة جداً

10 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

علمنا سابقاً أن مازيراتي تستعد للكشف عن أول مركبة الكهربائية بالكامل، لكن الشركة الإيطالية أكدت مؤخراً أن سيارتها الجديدة ستكون مختلفة تماماً عن جميع السيارات الأخرى.

وفي مقابلة مع مجلة Car and Driver، صرح روبيرتو فيديلي رئيس قسم الهندسة في مازيراتي أن الشركة لن تمشي على خطى الشركات الأخرى في تصميم سيارتها الكهربائية. حيث قال "نظراً لأننا آخر شركة سيارات فاخرة تصنع سيارة كهربائية، فمن الضروري أن نقدم شيئاً مختلفاً للحاق بالشركات الأخرى".

وأضاف فيديلي "محاولة تقليد سيارات تيسلا ليس بالفكرة الجيدة، وبرأيي الشخصي فإن تيسلا لا تقدم أفضل منتج في السوق، حيث أن الجودة والأداء في سياراتهم في نفس مستوى السيارات الألمانية المصنعة في سبيعات القرن الماضي".

واعترف فيديلي بصعوبة تصميم سيارة كهربائية جيدة، حيث قال "في السيارات الكهربائية يمكنك أن تشعر بوزن السيارة بشكل كبير، حيث سيمنعك من الاستمتاع بالقوة والعزم إلا لثوانٍ معدودة، وهذه المشكلة يجب حلها خصوصاً في سيارات مازيراتي".

ونظراً لأن جميع الشركات المنافسة قد سبقتها في تقديم سيارة كهربائية، لذا فإن مازيراتي ستواجه تحدياً صعباً في تقديم سيارة كهربائية مميزة تستطيع المنافسة في هذه الفئة.

 

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط