نيسان باترول نيسمو المرعبة تظهر في معرض جدة

نيسان باترول نيسمو المرعبة تظهر في معرض جدة
  • 2016 ديسمبر 15
  • شهد معرض جدة للسيارات 2016 ظهور مميز لطرازات نيسمو عالية الأداء من نيسان، وفي مقدمتها جاءت سيارة نيسان باترول نيسمو 2016 التي حصلت...


    شهد معرض جدة للسيارات 2016 ظهور مميز لطرازات نيسمو عالية الأداء من نيسان، وفي مقدمتها جاءت سيارة نيسان باترول نيسمو 2016 التي حصلت على لمسة نيسمو المميزة وقوة إضافية في المحرك.

    وتأتي باترول نيسمو مدعمة بعلامات تصاميم نيسمو المميّزة بما فيها مجموعة الهيكل مع شريط أحمر وتطعيمات حمراء اللون على مرايا الأبواب، تُضفي على طراز باترول نيسمو صبغة جمالية فريدة تأسر أنظار الجميع لحظة رؤيته.

    كما حصلت السيارة على تقنيات رائدة تم تطويرها واختبار أدائها وقدرة تحملها داخل ميدان رياضة سباق السيارات. ومقارنةً مع طراز باترول التقليدي، يتمتع باترول نيسمو بتصميم آيروديناميكي مستوحى من السيارات الرياضية، تحكم فائق الدقّة، تسارع معزّز وديناميكية القيادة الرياضية التي تضفي المزيد من الإثارة على قيادة السيارة، ولم تنسى نيسمو تزويد السيارة بجنوط رياضية مقاص 22 بوصة مصنوعة من الألمونيوم المطروق.

    ومن الداخل تم إعطاء المقصورة تصميماً رياضياً مع عجلة قيادة مضبوطة بمعايير رياضية من نيسمو.

    تعتمد السيارة على محرك V8 مرعب بسعة 5,6 لترات يولد قوة تصل إلى 400 حصان. وتتوفر نيسان باترول نيسمو 2016 في صالات العيسى للسيارات بسعر يبدأ من 396,000 ريال سعودي تقريباً.

    {gallery}News/AutoShows/Jeddah/nissan_patrol_nismo/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus